عام

أفضل قوالب للتجارة الإلكترونية اوبن كارت “OpenCart”

كتب بواسطة mawada

الاوبن كارت “OpenCart” عبارة عن منصة تنزيل مجانية بارزة تقدم ميزات عالية الجودة لمساعدة التجار الإلكترونيين في إنشاء متجر عبر الإنترنت من البداية. إلى جانب مجموعة كبيرة من التطبيقات والإضافات ، يأتي الاوبن كارت مع برنامج إدارة شامل. وبالتالي ، يمكنك بسهولة التحكم في العديد من المتاجر عبر الإنترنت من واجهة خلفية واحدة.

إذا كنت على وشك اختيار الاوبن كارت ، فإن تصميم المتجر هو أحد أهم الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. وبالتالي ، هذه المقالة هي بالتأكيد ما تحتاجه. استمر في القراءة لمعرفة أفضل سمات الاوبن كارت لواجهة متجرك الفاتنة.

لذا ما هي أفضل قوالب الاوبن كارت ولماذا هي مدرجة في القائمة؟
الاوبن كارت عمل على توفير مجموعة واسعة من أكثر من 1700 قالب للمتاجر. بعضها مجاني للاستخدام بينما يكلفك الآخرون حوالي 20 دولارًا و 100 دولار ، وتحتاج إلى دفع ما يصل إلى 6000 دولار لأغلى واحد. إلى جانب العدد الهائل من سمات المتجر ، تشتهر الاوبن كارت أيضًا بواجهة سهلة الاستخدام بالإضافة إلى انخفاض تكاليف التشغيل.

بصرف النظر عن سمات المتجر التي يوفرها الاوبن كارت نفسها ، يمكنك تصفح بعض الأسواق الشهيرة مثل Themeforest أو Templatemonster للرجوع إليها.

في هذا القسم ، نود أن نوصي بأفضل سمات الاوبن كارت حتى لا تضطر إلى إضاعة وقتك في تصفح آلاف القوالب الموجودة هناك. حيث تم اختيارها بعناية بناءً على المعايير الأكثر أهمية ، بما في ذلك عدد المستخدمين والمبيعات والمراجعات والسعر والميزات:

  • Poco ” أفضل تصنيف على موقع Themeforest”
  • Journal ” الأفضل مبيعًا على موقع Themeforest”
  • MixBucket
  • Mega Store
  • Shoplist
  • Auto Parts
  • Kids Store
  • eMarket
  • Revo
  • TopDeal
  • Payee Shop
  • Nursery Plant
  • Styleway
  • Flipmart

سوف نستعرض عليكم اهم مميزات بعض هذه القوالب :

Poco preview store (best OpenCart themes)

فيما يلي بعض الميزات المميزة لـ Poco:

المهارات التقنية : يقدم Poco أداة إنشاء صفحات احترافية مجانية تتيح لك الاستمتاع بواجهة السحب والإفلات. وبالتالي ، يمكنك ترتيب عناصر واجهة المتجر دون عناء ولا داعي للقلق بشأن الكود الأساسي المعقد.
الأداء: إذا أعطيت أولوية عالية لترتيب المتجر ، فستكون Poco بالتأكيد الأفضل . يأتي موضوع الاوبن كارت هذا بسرعة تحميل عالية وسهولة في تحسين محركات البحث وذاكرة تخزين مؤقت للصفحة كاملة ولغة برمجة بسيطة.
المدونة: باستخدام Poco ، يمكنك إنشاء مقالات مدونة ونشرها في فئات ومؤلفين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي زائر لموقع الويب ترك تعليقات على هذا المنشور.
البيع عند العرض: تمكنك هذه الميزة من تحديد سعر خاص خلال فترة زمنية محددة. لذلك ، من المفيد لك الاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل عيد الميلاد وعيد الشكر و BFCM … بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض العد التنازلي بالإضافة إلى شريط تقدم الكمية المباعة لتنبيه عملائك بشأن الترويج الموسمي الخاص بك.

  • Journal ” الأفضل مبيعًا على موقع Themeforest”
  • السعر: 59 دولار
    التصنيف: 4.9 / 5

    Journal preview store Demo 2 (best OpenCart themes)

    فيما يلي بعض الميزات المميزة لـ Journal :

    أدوات تصميم متنوعة: باستخدام أداة تصميم Journal ، يمكن إنشاء متجر الاوبن كارت رائع بدون أي تشفير. يساعدك مُنشئ الصفحات المتقدم في إنشاء أي تخطيطات يمكن تخيلها باستخدام صفوف وأعمدة ووحدات نمطية في أي صفحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة أي محتوى HTML إلى أي صفحات منتج في العديد من المواضع المخصصة مع الكتل وعلامات التبويب.
    الخروج من صفحة واحدة: الخروج السريع القابل للتخصيص بالكامل المدمج في مسؤول المجلة.
    أدوات الأداء: يتضمن الموضوع العديد من أدوات الأداء المتقدمة مثل التخزين المؤقت والأصول الثابتة وما إلى ذلك.
    وحدة الفلاتر: هذا نظام متقدم لتصفية المنتجات من Ajax يمكنه تصفية المنتجات حسب السعر والفئة والعلامة التجارية والخيارات والسمات.
    الوحدات الخاصة: يتم تضمين كل من النوافذ المنبثقة و الإخطارات وإشعارات الرأس والقوائم الثابتة السفلية.

    السعر: 16 دولار
    التصنيف: 4.33 / 5

    Mega Store preview (best OpenCart themes)

    فيما يلي بعض الميزات المميزة لـ Mega Store:

    لافتات وشرائح غير محدودة: بغض النظر عن التصميم الذي تختاره ، يمكنك إضافة أشرطة التمرير واللافتات على أي صفحات من موقع الويب الخاص بك كما تريد. سيكون هذا مفيدًا عندما تحتاج إلى تقديم المزيد من تفاصيل المنتج ، أو لمجرد أنك تريد إنشاء انطباع حيوي مع أولئك الذين يزورون متجرك.
    حزمة المطور الكاملة: يأتي Mega Store مع حزمة السمات التي تتضمن جميع الوحدات النمطية وملفات التعليمات البرمجية التي تشبه ما يستخدمه مطورو السمات في العروض التوضيحية.
    المدونة: يقوم Mega Store بإرفاق نفسه بوحدات المدونة لمساعدتك في إنشاء منشورات مدونة إعلامية تنير عملائك
    حزمة التصميم الكاملة: تتضمن الحزمة هنا موارد كاملة لمصممي الرسوم في شكل PSD. وبالتالي ، يمكنك تحرير العناصر بحرية دون تشويه حجمها.

    السعر: 24 دولار
    التقييم: 5/5

    Styleway preview store (best OpenCart themes)

    فيما يلي الميزات البارزة في Styleway:

    دعم متعدد اللغات والعملات: يمكن أن يعمل Styleway بشكل جيد مع المكونات الإضافية الأخرى لتوفير تجربة سلسة متعددة اللغات للعملاء.
    تضمين ملفات PSD: ستكون هذه الميزة الإضافية مفيدة للغاية إذا كنت تريد إجراء تغييرات متعمقة على التصميمات المعدة مسبقًا.

    في الختام ، لقد أظهرنا الميزات الرئيسية لأفضل قوالب الاوبن كارت هذه. إذا لم يكن لديك أي أفكار حول أيهما يناسبك أكثر، فإليك بعض الاقتراحات :

    إذا كانت لديك ميزانية محدودة: يجب أن تجرب Mega Store و Styleway لأنهما يتقاضيان 16 دولارًا و 24 دولارًا فقط في المقابل. لا يزال بإمكانك إنشاء موقع ويب جميل وسهل الاستخدام به العديد من الميزات المتكاملة المفيدة.


    إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر مساحة للتخصيصات قدر الإمكان ، فانتقل إلى أحد هذه السمات: Journal أو Poco أو Revo أو TopDeal. تتيح لك هذه القوالب تخصيص متجرك بسهولة وسرعة.


    إذا كنت تريد حلاً شاملاً ، فإن اختيار eMarket أو Mega Store أو Poco هو أفضل الخيارات. السمات شاملة للجميع مع تضمين كل ميزة مهمة تقريبًا.

    أخيرًا ، إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص الاوبن كارت ، فلا تتردد في الاتصال بفريق الدعم لدينا ، فنحن دائمًا هنا لمساعدتك! انضم إلى مجتمعنا في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للحصول على المزيد من نصائح وأخبار تكنولوجيا المعلومات.

    عن الكاتب

    mawada

    اترك تعليق

    5 × اثنان =

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.